المشي والتنزه سيرًا في أيرلندا

The Ring of Kerry

هل تبحث عن تجربة لا تُنسى في الهواء الطلق تُحلق بك مباشرة نحو أجمل المناظر الطبيعية والتاريخة والثقافية في أيرلندا؟ عليك أن تسلك هذا الطريق.

جيدة ل
  • نشط
  • عائلات
  • طبيعة
  • امناظر جميلة
  • مسافر بمفرده
  • مشي
  • مناطق الجذب المهمة

    Antrim Glens | Beara Peninsula | Causeway Coast | Kerry Way | Mourne Mountains | Wicklow Way | Wild Atlantic Way

  • مشهور بـ

    تضاريس متنوعة | جبال | طرق سبخية | طرق ساحلية | مهرجانات | ممشى أبالاتشي الدولي

جبال كوميراغ، مقاطعة وترفورد
جبال كوميراغ، مقاطعة وترفورد

سواء كنت تسير في وادٍ خصب أو ممر في جرف أو سبخة أو كنت تتجول بين سلسلة من الجبال أو على ضفاف إحدى القنوات أو حتى في أي حي من أحياء المدينة: هناك حرفيًا المئات من الأماكن التي تصلح للمشي أو التنزه سيرًا في جميع أنجاء أيرلندا. 

من الساحل إلى الساحل

توفر أيرلندا نظرًا لكونها جزيرة بطبيعة الحال فرصًا فريدة للنزهات الساحلية. يتميز وايلد اتلانتيك وكوزواي كوست بكونهما من المواقع البارزة، ولكن لا تنسَ أيضًا سحر Beara، وDingle وInishowen Peninsulas المذهلة (بعضها جبلي والبعض الآخر يحتوي على تضاريس لطيفة) وكوبر كوست في ويكسفورد، الذي سمي تيمنًا بصناعة التعدين التي ازدهرت في ذلك المكان. وتجدر الإشارة أيضًا إلى الطرق الجبلية حول جزيرة Achill Island في مقاطعة مايو.

عند التحدث بشأن الجزر، يمكنك العثور على بعضٍ من أفضل مسارات التنزه سيرًا على الأقدام وأكثرها هدوءًا في أماكن على غرار جزر آران في غالواي، وتوري في دونيغال، وراثلين في أنتريم. تنبض انحناءات مسارات التنزه في منطقة Fermanagh’s lakelands بقصص رائعة عن التاريخ المسيحي المبكر.

جزيرة Achill، مقاطعة مايو
جزيرة Achill، مقاطعة مايو

مرتفعات تخطف الألباب

تتسم الجبال في أيرلندا بأشكال وأحجام مختلفة، ولكنها تتميز كلها بالجمال الطبيعي الأخّاذ. تحتضن سلسلة جبال مورن مجموعة من المرتفعات التي تخطف الألباب، ووفقًا لسي.إس. لويس، لم تكن مجموعة أفلام نارنيا لتنجح بدونها. حيث تضم Wicklow وKerry Ways مجموعة ساحرة من المناظر الجبلية الخلابة إلى جانب الكثير من الامتدادات الهادئة فيما بينها، وبصعود قمة Carrauntoohil في مقاطعة كيري تكون قد صعدت إلى أعلى قمة جبلية في أيرلندا. توفر Slieve Blooms في مقاطعة Laois مجموعة رائعة من المناظر الخلابة بينما تقل فيها أماكن التنزه، في حين وصفت جريدة آيريش تايمز بحيرة Coumshingaun في أحضان جبال كوميراج بمقاطعة واترفورد بأنها "أفضل مكان للنزهات القصيرة سيرًا على الأقدام في أيرلندا".

وديان أنتريم "The Antrim Glens"
وديان أنتريم "The Antrim Glens"

الوديان والسباخ وضفاف القنوات

هل تعد وديان أنتريم المكان الأكثر خضرة في أيرلندا؟ إنها كذلك بالتأكيد. فعندما تمشي أو تتنزه سيرًا على الأقدام في هذه المناطق الخضراء الساحرة تشعر وكأنك قد دخلت في لوحة مليئة بالألوان المختلفة الرائعة وذلك بفضل التراث الأسطوري للمنطقة. فكل خطوة تخطوها في هذه المنطقة قد سبقك إليها من قبل جنية أو محارب شجاع أو بانشي أو شبح.

جراند كانال، مقاطعة كيلكيني
جراند كانال، مقاطعة كيلكيني

يمكنك الاستمتاع بالتنزه في مسارات السباخ مثل Tipperary وLaois وOffaly وConnemara. فعادة ما يتم تخطيط مسارات المشي في السباخ بشكل مثالي من خلال الممرات الخشبية الجميلة لإبعادك عن التضاريس الصعبة. إذا لم تكن من محبي التنزه في المناطق الطينية، يمكنك اختيار أي قناة والتمشي على ضفافها تحت غطاء من ظلال الأشجار وارفة الفروع.

لا تعرف من أين تبدأ بعد؟ لا تقلق. فكما يقول المثل الأيرلندي القديم، "ستأخذك قدماك إلى حيث يكون قلبك".

لم يتم العثور على نتائج تطابق معايير بحثك

هل تفضل الذهاب بالطائرة أم بالعبَّارة؟

سواء كنت تفضل الذهاب عن طريق البحر أو الجو، يمكنك العثور على أفضل مسار من هنا

ابحث عن رحلات طيران
ابحث عن عبَّارات
هه، لا تعرف هذا البريد الإلكتروني. هل يمكنك فحصه وإعادة المحاولة؟